صندوق مشروع POTRAZ ICT Innovation Drive 2017 للمبتكرين الشبان والشبابيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في زمبابوي.

الموعد النهائي للتقديم: 30 قد 2017

وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والخدمات البريدية والبريد السريع ، والهيئة البريدية لتنظيم الاتصالات في زمبابوي (POTRAZ) ، يدعمها قطاع خدمات البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية ويدعو المبدعين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ورجال الأعمال المبدعين إلى التقدم بطلب للحصول على التمويل في شكل قروض ، في إطار الابتكار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
مشروع القيادة.
مشروع محرك الابتكار هي من بنات أفكار وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبريد وخدمات البريد السريع ويجري تنفيذها من قبل POTRAZ. يهدف المشروع إلى تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار بين الزيمبابويين ، وذلك بهدف خلق فرص العمل من خلال تطوير تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية ، والأجهزة والابتكارات ذات الصلة التي تكمن جذورها في واقع زيمبابوي.
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هي المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي والتنمية. لديها القدرة على تحويل ثروات اقتصاد بلدنا إلى قوة رقمية. تأتي الابتكارات الأكثر إفادة في هذا القطاع من الشباب ووزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبريد والبريد السريع وترغب في تسخير هذه القوة لتعزيز التنمية وتحويل الاقتصاد الزيمبابوي نحو اقتصاد رقمي.
ولكي يتم النظر في التمويل ، تتطلب POTRAZ موجزًا ​​عن الابتكار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وخطة العمل ، والميزانية ، والتي سيتم استخدامها لتقييم الأهلية للتمويل.
تعريف الابتكار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • أي منتج أو خدمة أو نموذج تجاري أو عملية تستند إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، تكون جديدة في السوق مع ميزة (ميزات) فريدة يتم تنفيذها بنجاح لتلبية الحاجة الحالية بطريقة جديدة / أفضل ، أو لتلبية الطلب الذي تم إنشاؤه حديثًا عند تطويره ونشرها.
متطلبات الأهلية:
  • أي من المبتكرين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو الشركات الناشئة التي لديها ابتكارات أو حلول رائعة يمكنها إحداث ثورة في السوق المستهدف و / أو تغيير حياة الزيمبابويين والاقتصاد ككل بشكل جذري.
تطبيق عملية
ارسل ذلك؟ نسخة من خطة العمل الوصفية ، والإسقاطات والميزانية المطلوبة ، وأوضح بوضوح "طلب تمويل مشروع الابتكار" إلى: innovationdrive@potraz.gov.zw للنظر فيها.
دعوة لتقديم مقترحات مقترح

للمزيد من المعلومات:

Visit the Official Webpage of the POTRAZ ICT Innovation Drive Project Fund 2017

.

شنومك كومنت

  1. ما مقدار التمويل الذي ترغب شركة POTRAZ بتقديمه؟ هذه المعلومات ستكون مفيدة بالنظر إلى أن أحد المتطلبات هو ميزانية

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

POTRAZ ICT Innovation Drive Project Fund 2017 for Young Zimbabwean ICT Innovators, Start-Ups and Entrepreneurs.

Application Deadline: 30 May 2017

The Ministry of ICT, Postal and Courier Services and the Postal Telecommunications Regulatory Authority of Zimbabwe (POTRAZ), supported by the postal and telecommunication services sector are inviting ICT Innovators, Start-Ups and Entrepreneurs to apply for Funding in the form of loans, under the ICT Innovation
Drive Project.
The Innovation Drive Project is a brainchild of the Ministry of ICT, Postal and Courier Services and is being implemented by POTRAZ. The project aims at promoting a culture of creativity and innovation among Zimbabweans, with the aim of creating employment through the development of local ICT applications, hardware and related innovations which are rooted in the realities of Zimbabwe.
ICT is a key driver of economic growth and development. It has the power to transform the fortunes of our country’s economy into a digital powerhouse. Most useful innovations in this sector come from young people and the Ministry of ICT, Postal and Courier Services would like to harness this power to promote development and transformation of the Zimbabwean economy towards a digital economy.
In order to be considered for funding, POTRAZ requires a detailed brief on the ICT innovation, Business Plan and a budget, which will be used to assess eligibility for funding.
Definition of ICT Innovation
  • Any ICT based product, service, business model, or process that is new to the market with a unique feature(s) that is successfully implemented to address a current need in a new /better way, or to satisfy a newly created demand when developed and deployed.
Eligibility Requirements:
  • Any ICT Innovators or Start-Ups that have brilliant innovations or solutions that have the potential to revolutionize its target market and/or drastically change the lives of Zimbabweans and the economy as a whole.
Application Process
Send a so copy of the descriptive business plan, projections and budget required, clearly indicated “Application for Innovation Project Funding” to: innovationdrive@potraz.gov.zw for consideration.
CALL FOR PROPOSAL SUBMISSIONS

For More Information:

Visit the Official Webpage of the POTRAZ ICT Innovation Drive Project Fund 2017 

.

1 COMMENT

  1. How much prize funding is POTRAZ willing to give? This info will be helpful considering that one of the requirements is a budget

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here