دعوة الأمم المتحدة العالمية 2018 دعوة لأهداف التنمية المستدامة (SDG) الرواد

آخر موعد للتسجيل: 15 يونيو 2018

البحث على ل 2018 SDG Pioneers في الميثاق العالمي للأمم المتحدة.

ال أهداف التنمية المستدامة (SDGsتضع رؤية واضحة لمستقبل مستدام وستشكل حقبة جديدة للعمل. كجزء من حملة "تحقيق الأهداف العالمية للأعمال المحلية" ، يحتفل كل عام مؤتمر الأمم المتحدة العالمي بمجموعة من رواد SDG - قادة الأعمال الذين يقومون بعمل استثنائي من أجل النهوض بالأهداف العالمية من خلال نهج قائم على المبادئ.

يمكن وضعه على الخبز أو التوست المحمص أو تناوله مع الطعام. يمكن مزجه مع الماء الدافئ و الاستمتاع به كشراب ممتع او تناوله في الصباح او المساء.

في 2016 ، في إطلاق الدرجة الأولى من الرواد SDG، تم استلام طلبات 600 من دول 100. اختار "الاتفاق العالمي للأمم المتحدة" مجموعة من رواد SDG من مناطق متنوعة من العالم كانوا يعرضون كيف يمكن أن تكون الأعمال قوة من أجل الخير.لحملات 2018 SDG Pioneers ، ندعو الأفراد الذين يقومون بعمل استثنائي في اتخاذ إجراءات بشأن قضايا التنمية المستدامة من خلال شركتهم الخاصة أو عن طريق تعبئة شركات أخرى للقيام بذلك. يجب أن يساعد برنامج SDG Pioneers بنشاط في الوصول إلى واحد أو أكثر من الأهداف العالمية مع المساهمة في نجاح الأعمال.

ستقوم مجموعة اختيار خارجي متعددة أصحاب المصلحة تتألف من ممثلين من القطاعين العام والخاص وغير الربحي بالتصويت على المرشحين المختارين في القائمة القصيرة وتحديد قادة SDG القادمين.

سيتم الإعلان عن SDG Pioneers ويحتفل به في قمة قادة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة على 24 September 2018 في نيويورك. سوف يحصلون على رؤية وإقرار على مدار العام لجهودهم وإنجازاتهم في تطوير أهداف التنمية المستدامة.

المتطلبات:

  • الأفراد الذين يعملون على أي مستوى من المشاركين أو الشركة الموقعة على الاتفاق العالمي للأمم المتحدة مؤهلون للتقديم أو الترشيح. للتحقق مما إذا كانت إحدى المؤسسات هي شركة تابعة لـ "الاتفاق العالمي" أو شركة موقعة من قِبل الأمم المتحدة ، يرجى البحث في قائمة المشاركين على الانترنت. إذا لم تحدد شركتك مستوى خطوبتها ، فيرجى الاطلاع عليها هنا لمزيد من المعلومات ولتحديد درجة خطوبتك.

من يمكنه تقديم ترشيح؟

  • يمكنك ترشيح نفسك أو زميل في شركتك ، أو شخص تعرفه من شركة أخرى تابعة للأمم المتحدة في الاتفاق العالمي. سيتم بعد ذلك الاتصال بهذا الشخص لضمان استعداده ودراسة المعلومات المقدمة.

كيف سيتم اختيار SDG Pioneers؟

ستصوت مجموعة SDG Pioneers Selection Group متعددة أصحاب المصلحة على المرشحين. ستتألف مجموعة SDG Pioneers Selection Group من ممثلين عن: مجلس الشبكة العالمي ووكالات الأمم المتحدة وأبطال PRME وممثلي المجتمع المدني من مجلس الاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

تطبيق

للمزيد من المعلومات:

قم بزيارة صفحة الويب الرسمية الخاصة بدعوة 2018 لأهداف أهداف التنمية المستدامة (SDG)

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

UN Global Compact 2018 call for Sustainable Development Goals (SDG) Pioneers

Application Deadline: 15 June 2018

The search is on for the 2018 SDG Pioneers at the UN Global Compact.

The Sustainable Development Goals (SDGs) lay out a clear vision for a sustainable future and will shape a new era for business. As part of our Making Global Goals Local Business campaign, each year the UN Global Compact celebrates a group of SDG Pioneers — business leaders who are doing an exceptional job to advance the Global Goals through a principles-based approach.

 

In 2016, at the launch of the first class of SDG Pioneers, over 600 submissions were received from 100 countries. The UN Global Compact selected a group of SDG Pioneers from diverse regions of the world who were showcasing how business can be a force for good.For the 2018 SDG Pioneers campaign, we are calling on individuals who are doing an exceptional job of taking action on sustainable development issues through their own company or by mobilizing other businesses to do so. SDG Pioneers must be actively helping to reach one or more of the Global Goals while also contributing to business success.

A multi-stakeholder External Selection Group comprised of representatives from the public, private and not-for-profit sectors will vote on the short-listed nominees and identify up the next SDG Pioneers.

The SDG Pioneers will be announced and celebrated at the UN Global Compact Leaders Summit on 24 September 2018 in New York. They will receive visibility and recognition throughout the year for their efforts and achievements in advancing the SDGs.

Requirements:

  • Individuals who are working at any level of a UN Global Compact Participant or Signatory company are eligible to apply or be nominated. To check whether an organization is a UN Global Compact Participant or Signatory company, please search the participant list online. If your company has yet to select its engagement tier, please see here for more information and to select your engagement tier.

Who can submit a nomination?

  • You can nominate yourself or a colleague at your company, or someone you know from another UN Global Compact participating company. That individual will then be contacted to ensure their willingness to be considered and the accuracy of the submitted information.

How will the SDG Pioneers be selected?

A multi-stakeholder SDG Pioneers Selection Group will vote on the nominees. The SDG Pioneers Selection Group will be comprised of representatives from: the Global Network Council, UN Agencies, PRME Champions and civil society representatives from the UN Global Compact Board.

Application

For More Information:

Visit the Official Webpage of the 2018 call for Sustainable Development Goals (SDG) Pioneers

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here