برنامج زمالة معهد سميثسونيان (SIFP) 2018 للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية (تم تمويله بالكامل)

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: الجمعة ديسمبر 1 و 2017

برنامج زمالة معهد سميثسونيان (SIFP) هو برنامج الزمالة الرئيسي لمؤسسة سميثسونيان الممول مركزيًا. تُمنح زمالات SI سنويًا لطلاب الدراسات العليا ، والطلاب السابقين ، وما بعد الدكتوراه ، وكبار الباحثين لإجراء دراسة أو بحث مستقل في واحد أو أكثر من وحدات 19 ومركز الأبحاث في Smithsonian. يتم تقديم هذه الزمالات من خلال مكتب الزمالات والتدريب الداخلي التابع لمؤسسة سميثسونيان ، ويتم إدارتها بموجب ميثاق المؤسسة ، قسم 20 US Code 41 et seq.

يجب على المتقدمين لبرنامج زمالة معهد سميثسونيان أن يقترحوا إجراء بحث مستقل في تخصص يتبعه معهد سميثسونيان وأن يقدموا اقتراحًا بحثيًا مفصلاً ومفصلاً يوضح سبب كون سميثسونيان مكانًا مناسبًا لإجراء الدراسة. يتم تشجيع المشاريع التي توسع وتنوع البحوث التي تتم في هذه التخصصات. تقدم المنح الدراسية لدعم البحوث في مرافق سميثسونيان أو المحطات الميدانية. من المتوقع أن يقضي الزملاء معظم فترة إقامتهم في مؤسسة سميثسونيان ، باستثناء ما إذا كانت هناك ترتيبات لفترات العمل الميداني أو السفر لأغراض البحث.

المتطلبات:

  • يجب على المتقدمين اقتراح لإجراء البحوث في سميثسونيان في واحدة من مجالات البحث على النحو المبين في Smithsonian Opportunities for Research and Study (SORS)لمدة ثلاثة إلى اثني عشر شهراً ، أو عشرة أسابيع لزمالة طالب الدراسات العليا. المستفيدون السابقون أو الحاليون من برنامج SIFP مؤهلون للتقدم للحصول على جائزة SIFP أخرى.
  • لا يجوز لأي موظف أو متعاقد في مؤسسة سميثسونيان أن يحمل زمالة سميثسونيان خلال فترة توظيفه أو عقده ، ولا يجوز منح جائزة لأي شخص تم توظيفه بموجب العقد أو في عقده للمؤسسة في العام السابق ، دون الموافقة المسبقة من مكتب المنح.
  • يتوقع من المتقدمين الذين لغتهم الأم ليست اللغة الإنجليزية لديهم القدرة على الكتابة والتحدث بطلاقة باللغة الإنجليزية. يجب تقديم جميع مواد الطلب باللغة الإنجليزية

شروط التعيين:

  • عند تقديم طلب للحصول على زمالة في المؤسسة ، لا يتحمل مقدم الطلب أي التزام بقبول الموعد في حالة اختياره.
  • يجب أن يبدأ زمالة معهد سميثسونيان الزمالة خلال عام واحد (1) من تاريخ خطاب منحه.
  • يجب أن تكون الزمالة اكتمل خلال عامين (2) من تاريخ البدء.
  • في قبول موعد ، من المتوقع أن يكرس الزميل وقت كامل جهد للبحث المقترح وأن يكون في الإقامة في سميثسونيان باستثناء الغياب المعتمدة.
  • الدعم المالي لأغراض مثل البحث والسفر والمعدات قد يتم استلامها من مصادر أخرى بشرط عدم تقديم مطالب خاصة وقت زميل.
  • يجب طلب إذن الحصول على دعم إضافي للدفع كتابةً من مكتب الزمالات والتدريب الداخلي.

رواتب:

وفيما يلي مبالغ جائزة مؤسسة سميثسونيان للمنح الدراسية:

زمالة طالب الدراسات العليا **: $ 7,500.00 لأسابيع 10.

زمالة Predoctoral: $ 36,000 سنويًا ؛ بدل بحث يصل إلى $ 4,000.

زمالة ما بعد الدكتوراه: $ 50,400 سنويًا ؛ بدل بحث يصل إلى $ 4,000.

زمالة كبار: $ 50,400 سنويًا ؛ بدل بحث يصل إلى $ 4,000.

كيفية التقديم:

التقديم من خلال نظام التعيين الأكاديمي سميثسونيان أون لاين (SOLAA)

طلبات للحصول على تمويل مركزي زمالات معهد سميثسونيان هي ليس مدرجة ضمن المتحف أو منشأة الأبحاث أو المكتب الذي يقترح فيه مقدم الطلب إجراء البحوث. المتقدمين للحصول على زمالات معهد سميثسونيان الممولة مركزيا بحاجة إلى اختيار واحد من التطبيقات الموجودة تحت مكتب الزمالات in SOLAA.

للمزيد من المعلومات:

قم بزيارة صفحة الويب الرسمية لبرنامج زمالة معهد سميثسونيان (SIFP) 2018

تعليقات شنومكس

  1. […] المقالة برنامج زمالة معهد سميثسونيان (SIFP) 2018 للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية (تمول بالكامل) المقال التاليتمنح جامعة كولومبيا البريطانية 2018 للدراسة في كندا […]

  2. […] يقدم برنامج الزمالة لمؤسسة سميثسونيان فرصًا للإقامة في أماكن مستقلة لإجراء بحث مستقل أو دراسة تتعلق بمجموعات أو منشآت سميثسونيان و / أو الاهتمامات البحثية للمؤسسات وموظفيها. يتم تقديم المنح الدراسية للطلاب الخريجين ، والطلاب السابقين ، والباحثين في مرحلة ما بعد الدكتوراه وكبار المحققين لإجراء بحوث مستقلة واستخدام موارد المؤسسة مع أعضاء فريق الأبحاث المهنية في سميثسونيان الذين يعملون كمستشارين ومضيفين. يتم تقديم هذه الزمالات من خلال مكتب الزمالات والتدريب الداخلي التابع لمؤسسة سميثسونيان ، ويتم إدارتها بموجب ميثاق المؤسسة ، قسم 20 US Code 41 et seq. [...]

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

The Smithsonian Institution Fellowship Program (SIFP) 2018 for study in the USA (Fully Funded)

Application Deadline: Friday December 1, 2017

The Smithsonian Institution Fellowship Program (SIFP) is the Smithsonian Institution’s centrally-funded flagship in-residence fellowship program. SI Fellowships are awarded annually to graduate students, predoctoral students, postdoctoral, and senior investigators to conduct independent study or research at one or more of the Smithsonian’s 19 units and research centers. These fellowships are offered through the Smithsonian’s Office of Fellowships and Internships, and are administered under the charter of the Institution, 20 U.S. Code section 41 et seq.

Applicants to the Smithsonian Institution Fellowship Program must propose to conduct independent research in a discipline pursued at the Smithsonian and must submit a specific and detailed research proposal indicating why the Smithsonian is an appropriate place to carry out the study. Projects that broaden and diversify the research conducted within these disciplines are encouraged. Fellowships are offered to support research at Smithsonian facilities or field stations. Fellows are expected to spend most of their tenure in residence at the Smithsonian, except when arrangements are made for periods of field work or research travel.

Requirements:

  • Applicants must propose to conduct research at the Smithsonian in one of its areas of research as outlined in the Smithsonian Opportunities for Research and Study (SORS), for a period of three to twelve months, or ten weeks for the Graduate Student Fellowship. Past or current SIFP fellowship recipients are eligible to apply for another SIFP award.
  • No employee or contractor of the Smithsonian Institution may hold a Smithsonian fellowship during the time of his/her employment or contract, nor may an award be offered to any person who has been employed by or under contract to the Institution in the previous year, without the prior approval of the Office of Fellowships.
  • Applicants whose native language is not English are expected to have the ability to write and converse fluently in English. All application materials must be presented in English

Conditions of Appointment:

  • In submitting an application for a fellowship at the Institution, the applicant does not incur any obligation to accept the appointment if selected.
  • Smithsonian Institution Fellows must begin their fellowship within one (1) year from the date of their award letter.
  • The fellowship must be completed within two (2) years of the start date.
  • In accepting an appointment, the fellow will be expected to devote full time effort to the research proposed and to be in residence at the Smithsonian except for approved absences.
  • Financial support for such purposes as research, travel and equipment may be received from other sources provided that no special demands are made upon the fellow’s time.
  • Permission to receive additional stipend support must be requested in writing from the Office of Fellowships and Internships.

Stipends:

The Smithsonian Institution Fellowship award amounts are as follows:

Graduate Student Fellowship**: $7,500.00 for 10 weeks.

Predoctoral Fellowship: $36,000 annually; research allowance up to $4,000.

Postdoctoral Fellowship: $50,400 annually; research allowance up to $4,000.

Senior Fellowship: $50,400 annually; research allowance up to $4,000.

How to Apply:

Apply Through the Smithsonian Online Academic Appointment System (SOLAA)

Applications for centrally funded Smithsonian Institution Fellowships are not listed under the museum, research facility or office in which the applicant proposes to conduct research. Applicants for centrally funded Smithsonian Institution Fellowships need to select one of the applications found under the Office of Fellowships in SOLAA.

For More Information:

Visit the Official Webpage of the Smithsonian Institution Fellowship Program (SIFP) 2018

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here