إحصائيون شباب يكتبون مسابقة 2017 لاختصاصيي الإحصاء المبكر

الموعد النهائي للتقديم: أيار 29th 2017

هل أنت خبير إحصائي في مرحلة مبكرة مع القدرة على سرد القصص التي تعتمد على البيانات بطريقة مسلية ومثيرة للتفكير؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت مدعو للدخول في مسابقة كتابة 2017. كما هو الحال في السنوات الماضية ، يتم تنظيم المنافسة بشكل مشترك من قبل أهمية وقسم الإحصائيين الشباب بالجمعية الإحصائية الملكية (RSS). ومع ذلك ، هذا العام تشكل المنافسة جزء من برنامج جوائز التميز الإحصائي RSS ، وتمت إعادة تسمية الجائزة "جائزة التميز الإحصائي للكتابة المهنية المبكرة".

ال جائزة التميز الإحصائي للكتابة المهنية المبكرة يتعرف على قدرة الإحصائيين في وقت مبكر الوظيفي لإخبار القصص المستندة إلى البيانات بطريقة مسلية ومثيرة للتفكير. "المهنة المبكرة" تعني الطلاب أو أي شخص في غضون السنوات الأولى من عملهم الإحصائي - سواء كانوا يدرسون أو تخرجوا مؤخرًا أو يعملون بالفعل.

يتم تنظيم المسابقة بشكل مشترك من قبل أهمية مجلة و قسم الإحصاء الشباب من الجمعية الإحصائية الملكية.

"المهنة المبكرة" تعني الطلاب أو أي شخص ضمن أول سنوات 10 من مسيرتهم الإحصائية - لذا سواء كانت الدراسة أو تخرجت مؤخرًا أو تعمل بالفعل ، فإن هذه المسابقة مفتوحة لك.

المعايير

  • تدعو الجمعية الإحصائية الملكية التقديمات الأصلية بين كلمات 1,500 و 2,500 ، في موضوع اختيارك.
  • يمكن أن تكون المقالات في العمل الذي قمت به ، أو يمكن أن تشرح عمل الآخرين. ولكن من أجل الوقوف على أفضل فرصة للفوز ، تحتاج مقالتكم إلى إظهار القوة التي يجب أن تحفزها الإحصاءات على الأساطير ، وتشكيل القرارات ، وشرح العالم من حولنا.
  • يجب أن تكون المقالات جذابة وسهلة القراءة. أهمية يتم نشرها لجمهور واسع من القراء ، مع مستويات متفاوتة من الخبرة الإحصائية. وهذا يعني أن المصطلحات الفنية والرياضيات يجب أن تبقى إلى أدنى حد ممكن وأن توضح بوضوح أين يتم استخدامها.

فوائد:

  • سيتم اختيار ثلاثة من المتأهلين للتصفيات النهائية في يونيو ، مع الإعلان عن الفائز في يوليو في حفل توزيع جوائز الإحصاء الإحصائي RSS.
  • سيتم نشر المقال الفائز في عدد أكتوبر من أهمية، وعلى الإنترنت في significancemagazine.com.
  • سيتم نشر المركز الثاني أيضًا عبر الإنترنت وفقًا لتقدير المحرر.
  • سيتم دعوة المؤلف الفائز والوصيف إلى تقديم عروض تقديمية على أساس مقالاتهم في جلسة خاصة لـ المؤتمر الدولي للجمعية الإحصائية الملكية (4 – 7 September 2017 in Glasgow، Scotland).

كيفية الدخول

إرسال البريد الإلكتروني كملف نصي / Word أو كملف PDF ، إلى significance@rss.org.uk جنبا إلى جنب مع استمارة دخول كاملة والتي يمكنك تنزيلها هنا.

للمزيد من المعلومات:

قم بزيارة صفحة الويب الرسمية لجمعية الإحصاء الملكية مسابقة الكتابة الإحصائية للشباب 2017

شنومك كومنت

  1. [...] قصص مستندة إلى البيانات بطريقة مسلية ومثيرة للتفكير؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإننا ندعوك لدخول جائزة التميز الإحصائي لـ 2018 للكتابة في المستقبل الوظيفي. يتم تنظيم المسابقة بشكل مشترك من قبل Significance وقسم الإحصائيين الشباب […]

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Young Statisticians Writing Competition 2017 for early career statisticians

Application Deadline: May 29th 2017

Are you an early-career statistician with the ability to tell data-driven stories in an entertaining and thought-provoking way? If so, you are invited to enter the 2017 writing competition. As in past years, the competition is jointly organised by Significance and the Young Statisticians Section of the Royal Statistical Society (RSS). However, this year the competition forms part of the RSS Statistical Excellence Awards programme, and the prize has been renamed “The Statistical Excellence Award for Early Career Writing”.

The Statistical Excellence Award for Early Career Writing recognises the ability of early career statisticians to tell data-driven stories in an entertaining and thought-provoking way. “Early career” means students or anyone within the first 10 years of their statistical career – whether studying, recently graduated or already working.

The competition is jointly organised by Significance magazine and the Young Statisticians Section of the Royal Statistical Society.

“Early career” means students or anyone within the first 10 years of their statistical career – so whether studying, recently graduated or already working, this competition is open to you.

Criteria

  • TheRoyal Statistical Society invite original submissions of between 1,500 and 2,500 words, on the subject of your choosing.
  • Articles could be on work that you have done, or they could explain the work of others. But to stand the best chance of winning, your article needs to demonstrate the power that statistics has to challenge myths, shape decisions and explain the world around us.
  • Articles must be engaging and easy to read. Significance is published for a broad audience of readers, with varying levels of statistical expertise. This means technical terms and mathematics should be kept to a minimum and explained clearly where used.

Benefits:

  • Three finalists will be selected in June, with the winner announced in July at the RSS Statistical Excellence Awards ceremony.
  • The winning article will be published in the October issue of Significance, and online at significancemagazine.com.
  • Runners-up will also be published online at the editor’s discretion.
  • The winning author and runners-up will be invited to give presentations based on their articles at a special session of the Royal Statistical Society International Conference (4–7 September 2017 in Glasgow, Scotland).

How to enter

Email submissions as a text/Word file or as a PDF, to significance@rss.org.uk along with a completed entry form which you can download here.

For More Information:

Visit the Official Webpage of the Royal Statistical Society Young Statisticians Writing Competition 2017

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here