جوائز Adobe Design Achievement Awards 2018 - مسابقة الوسائط الرقمية العالمية لمنشئي الطلاب (اربح رحلة إلى لوس أنجلوس وحضر Adobe MAX 2018)

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: يونيو 4th و 2018

ADAA هو مسابقة وسائل الإعلام الرقمية العالمية للمبدعين الطلاب. ويرتبط هذا الجهاز بالمتخصصين في هذا المجال ، والقادة الأكاديميين ، والعلامات التجارية الرائدة ، حيث يقوم بإطلاق الجيل القادم من المهن الطلابية.

مع فئات 14 ، ADAA هو مسابقة للطلاب المبدعين في جميع التخصصات.

متطلبات الأهلية:

  • يجب أن يتجاوز المشاركون عمر 18 وطالبًا مسجلاً في مؤسسة معتمدة للتعليم العالي. يجب أن تكون أدوات Adobe قد ساهمت في إنشاء الإدخال.
  • يمكن لكل مشارك إرسال إدخالات فريدة لكل فئة 3 ، وبغض النظر عن عدد الإدخالات التي تم إدخالها ، يكون كل مشارك مؤهلاً فقط للفوز بجائزة 1 في المسابقة.

الجوائز:

سيتم الإعلان عن أفضل خمسة متسابقين في التصفيات النهائية في كل فئة من فئات التصميم (جماعيًا ، "المتأهلين للمنافسة النهائية") في أغسطس 2018. قد يكون المتأهل للتصفيات النهائية إما دخول فردي أو مجموعة. من بين أفضل خمسة متسابقين في التصفيات النهائية ، سيكون لكل فئة فائز واحد (جماعيًا ، "فائزون بالفئة"). ستظل الفئة الأربع المتبقية أو المتأهلين للتصفيات النهائية الإقليمية ضمن المتأهلين للتصفيات النهائية.
الفئة الفائزين
  • سيتم اختيار الفائزين من الفئة الرابعة عشرة (14) من المتأهلين للتصفيات النهائية في كل فئة. سيتم اختيار فائز واحد فقط من كل فئة ، وقد يكون الفائزون بالفئات إما أفراد أو مجموعات.
  • سيتلقى الفائزون في الفئة الذين يشاركون بشكل فردي شهادة الفائز وعضوية Adobe Creative Cloud All Apps لشهر 12. سيتلقى الفائزون بالفئة الفردية دعوة لحضور مؤتمر Adobe MAX الذي يعقد في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، أكتوبر 15 - 17 ، 2018 ؛ رسوم تسجيل طالب عام مجاني واحد بقيمة [299] دولار أمريكي ؛ تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا تصل إلى 1,200 دولارًا أمريكيًا ؛ وثلاث ليالٍ من الإقامة الفندقية المشتركة. قيمة رسوم تسجيل الطالب MAX المجانية ، وتذاكر السفر ، والفندق غير قابلة للتحويل ولا يمكن استبدالها نقدًا أو بالمنتج.
  • كما سيحصل كل فائز من فئتي الفئات على توجيهات لمدة عام * مع معلم في الصناعة.
بالنسبة إلى الفائزين من الفئة الذين يشاركون في المجموعة ، سيحصل كل عضو في الفريق على عضوية Cloud Creative لشهر 12 وشهادة الفائز. كما سيتلقى قائد المجموعة المعين دعوة لحضور مؤتمر Adobe MAX الذي يعقد في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، أكتوبر 15 - 17 ، 2018. رسوم تسجيل طالب عام مجاني واحد بقيمة [299] دولار أمريكي ؛ تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا تصل إلى 1,200 دولارًا أمريكيًا ؛ وثلاث ليالٍ من الإقامة الفندقية المشتركة. قيمة رسوم تسجيل الطالب MAX المجانية ، وتذاكر السفر ، والفندق غير قابلة للتحويل ولا يمكن إضافتها إلى قيمة النقد أو استبدالها نقدًا أو بالمنتج.
جائزة الإرشاد
  • سيحصل الفائزون بالفئة الفردية على إرشاد 5-5-5 ليتم تقديمه إما شخصيًا أو عن بُعد عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو نظام الاتصال عبر الإنترنت. سيتم توفير الفائز بالفئة الفردية بمعلم متخصص في مجال تخصص إبداعي مماثل أو متشابه. سيقوم موجه الصناعة بتوجيه الفائز بالفئة من خلال سلسلة من الأهداف التنموية التي تهدف إلى تعزيز قدرة الطالب على العملية الإبداعية ، ونتائج المشروع ، والمحفظة.
الفئة والمرشحون النهائيون الإقليميون
  • ورهنا بالتوافر ، قد يتلقى المتسابقون النهائيون أيضًا دعوات لحضور فعاليات جمعية أبوظبي للمحيطات وورش العمل والفوائد المهنية الأخرى.
  • سيتلقى كلٌّ من الفئة والمتأهلين للتصفيات النهائية الإقليمية الذين هم مشتركين في المجموعة شهادة المتأهل للتصفيات النهائية وعضوية Cloud Cloud لشهر 12 لكل عضو في الفريق.
  • رهنًا بالتوافر ، قد يتلقى جميع أعضاء الفريق النهائي أيضًا دعوات لحضور فعاليات المنتدى ، وورشات العمل ، والفوائد المهنية الأخرى.
إخطار التصفيات النهائية:
  • سيتم الحكم على المشاركات اعتبارًا من أغسطس 10 – 11 و 2018. سيتم إبلاغ المتأهلين للفائزين النهائيين والفائزين عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف خلال شهر أغسطس وسيكون لديهم عشرة (10) أيام من استلام الإخطار للإقرار بوضعهم وتأكيد أهليتهم للحصول على الجائزة.

إجراءات التقديم:

  • قم بإنشاء ملف تعريف باستخدام معرف Adobe الخاص بك
  • حمل عملك على Behance
  • تواصل مع مجتمع ADAA
  • الاشتراك في الأحداث + الإرشاد

للمزيد من المعلومات:

تفضل بزيارة صفحة الويب الرسمية لجوائز Adobe Design Achievement Awards 2018

شنومك كومنت

  1. […] One Champions هم مجموعة متحمسة وملتزمة من المتطوعين الذين يعملون لدعم عمل الدعوة في إفريقيا. ويدعم صناع القرار في اتحاد الأبطال ، ودعمهم في تجنيد وإدارة الأعضاء في مجموعاتهم ، جهود الدعوة الإعلامية ، وتعبئة الدعم العام لقضايا واحدة. [...]

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Adobe Design Achievement Awards 2018– Global Digital Media Competition for Student Creators ( Win a trip to Los Angeles and attend Adobe MAX 2018)

Application Deadline: June 4th, 2018

The ADAA is a global digital media competition for student creators. Connected to industry professionals, academic leaders, and top brands, the ADAA is launching the next generation of student careers.

With 14 categories, the ADAA is a competition for creative students of all disciplines.

Eligibility Requirements:

  • Participants must be over the age of 18 and a student enrolled in an accredited institution of higher education. Adobe tools must have contributed to the creation of the entry.
  • Each participant may submit 3 unique entries per Category, and regardless of the number of entries entered, each participant is only eligible to win 1 prize in the Contest.

Prizes:

The top five finalists in each design category (collectively, the “Finalists”) will be announced in August 2018. A Finalist may be either an individual or a group entry. From among the top five Finalists, each category will have one winner (collectively, “Category Winners”). The remaining four category or regional finalists will remain as Finalists.
Category Winners
  • Fourteen (14) Category Winners will be selected from the Finalists in each category. Only one Category Winner will be selected from each category, and Category Winners may be either individuals or groups.
  • Category Winners who are individual entrants will receive a winner’s certificate and a 12-month Adobe Creative Cloud All Apps membership. Individual Category Winners will receive an invitation to attend the Adobe MAX Conference held in Los Angeles, California, October 15 – 17, 2018; one complimentary general student registration fee of [US$299] value; round-trip coach airfare up to US $1,200; and three nights of shared hotel accommodations. Value of complimentary MAX student registration fee, airfare, and hotel is nontransferable and cannot be redeemed for cash or product.
  • Each individual Category Winner will also receive a one-year mentorship* with an industry mentor.
For Category Winners who are group entrants, each team member will receive a 12-month Creative Cloud membership and a winner’s certificate. The group’s designated leader will also receive an invitation to attend the Adobe MAX Conference held in Los Angeles, California, October 15 – 17, 2018; one complimentary general student registration fee of [US$299] value; round-trip coach airfare up to US$1,200; and three nights of shared hotel accommodations. Value of complimentary MAX student registration fee, airfare, and hotel is nontransferable and cannot be added to the value of the cash or redeemed for cash or product.
Mentorship Prize
  • Individual Category Winners will receive a 5-5-5 mentorship to be provided either in person or remotely, via telephone, email, or online communication platform. The individual Category Winner will be provided with an industry mentor who specializes in a similar or related creative discipline. The industry mentor will guide the Category Winner through a series of developmental goals intended to enhance the student’s ability for creative process, project outcome, and portfolio.
Category and Regional Finalists
  • Subject to availability, finalists may also receive invitations to ADAA community events, workshops, and other professional benefits.
  • Category and Regional Finalists who are group entrants will receive a Finalist certificate and a 12-month Creative Cloud membership for each team member.
  • Subject to availability, all members of the finalist team may also receive invitations to ADAA community events, workshops, and other professional benefits.
Finalist Notification:
  • Entries will be judged from August 10–11, 2018. Category Finalists and Winners will be notified by email or telephone within the month of August and will have ten (10) days from receipt of notification to acknowledge their status and confirm their eligibility to receive their prize.

Application Procedure:

  • Create a profile with your Adobe ID
  • Upload your work on Behance
  • Get connected to the ADAA community
  • Sign up for Events + Mentorship

For More Information:

Visit the Official Webpage of the Adobe Design Achievement Awards 2018

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here