اﻟﻣﻧﺻﺔ اﻟﻌﺎﻟﻣﯾﺔ ﻟﻟﻣﺳﺎﻋدات ﻓﻲ اﻷﻋﻣﺎل اﻟزراﻋﯾﺔ ﻓﻲ أﻓرﯾﻘﯾﺎ (GAAP - ﮐﯾﻧﯾﺎ) ﻟﻣﺷروع اﻷﻋﻣﺎل اﻟزراﻋﯾﺔ ﻓﻲ إﻓرﯾﻘﯾﺎ

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: نيسان 30th 2018

ال منصة مسرعة الأعمال الزراعية الأفريقية العالمية يسعى إلى تحديد والعمل مع أصحاب المشاريع الزراعية / الزراعية النشطة في أفريقيا والذين يبلغون من العمر 40 أو أقل ممن يعملون في مجال الأعمال على الأقل لمدة 10 سنوات أو أكثر ، والذين يسعون إلى زيادة وصولهم إلى التمويل والأسواق والنمو الإجمالي لأعمالهم.

المتطلبات:

أنت:

  • العمر بين سنوات 21-40
  • تشارك مع عملك بدوام كامل؟
  • على استعداد لارتكاب 9 أشهر لحلقات العمل الاستراتيجية ، والتدريب على الأعمال التجارية والإرشاد ، ودورات الإدارة عبر الإنترنت التي تهدف إلى مساعدتك على النمو كشركة رائدة في مجال الأعمال والمصممة للمساعدة في دفع نمو أعمالك
  • يهتم بتلقي المساعدة في تحديد أسواق جديدة ، والتوسع في الأسواق التي أنت فيها ؛ تعبئة الموارد التقنية والمالية ؛ و / أو تحديد واكتساب التكنولوجيا التي من شأنها أن تساعد على تحسين النتيجة النهائية الخاصة بك؟

للمزيد من المعلومات:

قم بزيارة صفحة الويب الرسمية الخاصة بمنصة Accelerator Global African Agriberator

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Global African Agribusiness Accelerator Platform(GAAP-Kenya) for Africa-active #agriculture enterprise

Application Deadline: April 30th 2018

The Global African Agribusiness Accelerator Platform seeks to identify and work with Africa-active agribusiness/ agriculture enterprise owners aged 40 or below who have been in business at least 3 years or more, and who seek to increase their access to finance, markets and their business’ overall growth.

Requirements:

Are you:

  • Aged between 21-40 years
  • Engaged with your business full-time?
  • Willing to commit 9 months to tailored strategic workshops, business coaching and mentorship, online management courses aimed at helping you to grow as a business leader and designed to help drive your business’ growth
  • Interested in receiving assistance in identifying new markets, expanding in the ones you are in; mobilising technical and financial resources; and/or identifying and acquiring technology that will help improve your bottom line?

For More Information:

Visit the Official Webpage of the Global African Agribusiness Accelerator Platform

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here