برنامج الفلاحة ONASSIS 2018 / 2019 للعلماء الدوليين للدراسة في اليونان (تمول)

آخر موعد للتسجيل: 28th فبراير 2018.

مؤسسة أوناسيس تعلن عن برنامجها السنوي الرابع والعشرين (24th) للمنح الدراسية للعام الدراسي 2018-2019 موجهة إلى غير اليونانيين ، الأساتذة ، الباحثين ما بعد الدكتوراه والدكتوراه. مرشحين للبحوث في اليونان حول مواضيع مرتبطة بالثقافة اليونانية أو المجتمع أو الاقتصاد. وسيتم منح ما مجموعه عشرة (10) المنح الدراسية التي سيتم تخصيص ثلاثة (3) منحة دراسية لأساتذة الجامعات من جميع الرتب الأكاديمية، ثلاثة (3) المنح الدراسية للباحثين في الدراسات العليا وأربعة (4) منحة دراسية لنيل درجة الدكتوراه.

في 2001 ، أنتجت المؤسسة ، بعد نشرها الناجح في اليونانية لألبوم الباحثين اليونانيين ، أول ألبوم ثنائي اللغة (اليونانية - الإنجليزية) للعلماء الأجانب ، والذي يسجل تقدمهم الأكاديمي والمهني.

يختلف عدد المنح الدراسية التي تمنحها المؤسسة للأجانب من سنة لأخرى. في المتوسط ​​، يتم منح منح 35 سنويًا. خلال سنوات 22 من تشغيل البرنامج (1995 - 2017) ، تم منح منح البحث 883 والمنح التعليمية ، والتي تبلغ $ 11.307.812

الدول المؤهلة:

ألبانيا ، الأرجنتين ، أرمينيا ، أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البوسنة والهرسك ، البرازيل ، بلغاريا ، الكاميرون، كندا ، تشيلي ، الصين ، الكونغو ، كرواتيا ، كوبا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، مصر، استونيا وفنلندا وفرنسا وجورجيا وألمانيا غانا، اليونان ، المجر ، ايسلندا ، الهند ، ايران ، ايرلندا ، اسرائيل ، ايطاليا ، اليابان ، الاردن ، كازاخستان ، لاتفيا ، ليتوانيا ، المكسيك ، مولدافيا ، منغوليا ، مونتينيغرو ، المغرب، باكستان ، بيرو ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، روسيا ، كوريا الجنوبية ، صربيا ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، جنوب افريقيا ، اسبانيا وسريلانكا والسويد وهولندا تونس، تركيا ، أوكرانيا ، المملكة المتحدة ، أوروغواي ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أوزبكستان ، فنزويلا.

الشروط العامة للمشاركة
يغطي البرنامج الأبحاث العلمية في اليونان فقط وفي الحقول المذكورة
في الاعلى.
1. المؤهل للمشاركة هم المرشحون التاليون:
أ) الأشخاص من أصل غير اليوناني
ب) المواطنون القبارصة مؤهلون أيضاً للتقدم بطلب للحصول على زمالة الفئة D و E فقط بشرط أن يكونوا
يقيم بشكل دائم والعمل خارج اليونان
ج) الأشخاص الذين ينحدرون من أصل يوناني (الجيل الثاني وما بعده) مؤهلون أيضاً للتقدم بطلب للحصول على
زمالة أو منحة دراسية ، بشرط الإقامة الدائمة والعمل في الخارج أو الدراسة حاليًا
في الجامعات الأجنبية
د) تنطبق الفئة D و E أيضًا على علماء المنحدرين من أصل يوناني أو المواطنة بشرط أن يكون لديهم مهنة أكاديمية مهنية لمدة عشر سنوات (10) على الأقل في جامعة أو معهد أبحاث في الخارج
ه) ينطبق التوضيح المذكور أعلاه (د) على شهادة الدكتوراه. ، أجرى - (انظر أدناه الفئة C) دراسات في المدرسة الثانوية، وحصلت على درجة خارج اليونان وبشكل دائم يقيمون خارج اليونان لأكثر من خمسة عشر (15) مرشحا من أصل يوناني أو المواطنة، الذين يتابعون دراساتهم العليا خارج اليونان سنوات

التحميل:

إعلان (الانكليزية)

إعلان (الفرنسية)

نموذج طلب للفئة CATEGORY C:

استمارة التقديم لـ CATEGORY D:

نموذج طلب للفئة CATEGORY E:

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بإدارة المنح الدراسية الدولية Onassis على العنوان التالي: 210 37 13 018 ، البريد الإلكتروني:fhadgiantoniou.ffp@onassis.org

للمزيد من المعلومات:

قم بزيارة صفحة الويب الرسمية لبرنامج ONASSIS FELLOWHIPS 2018 / 2019

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ONASSIS FELLOWHIPS PROGRAM 2018/2019 FOR INTERNATIONAL SCHOLARS to Study in Greece (Funded)

Application Deadline: 28th February 2018.

The Onassis Foundation announces its twenty-fourth (24th) annual Program of scholarships for the academic year 2018-2019 which is addressed to non-Greeks, Professors, Postdoctoral Researchers and Ph.D. Candidates for research in Greece on topics linked to greek culture, society or economy. A total of ten (10) scholarships will be awarded from which three (3) scholarships will be allocated to university professors of all academic ranks, three (3) scholarships to post-graduate researchers and four (4) scholarships to PhD candidates.

In 2001 the Foundation, following the successful publication in Greek of the Greek Scholars’ Album, produced the first bilingual (Greek-English) Album of Foreign Scholars, which records their academic and professional progress.

The number of scholarships awarded by the Foundation to foreigners varies from year to year. On average, 35 scholarships are awarded annually. During the 22 years of the Program’s operation (1995 – 2017), 883 research grants and educational scholarships have been awarded, amounting to $ 11.307.812

Eligible Countries:

Albania, Argentina, Armenia, Australia, Austria, Belgium, Bosnia-Herzegovina, Brazil, Bulgaria, Cameroon, Canada, Chile, China, Congo, Croatia, Cuba, Cyprus, Czech Republic, Egypt, Estonia, Finland, France, Georgia, Germany, Ghana, Greece, Hungary, Iceland, India, Iran, Ireland, Israel, Italy, Japan, Jordan, Kazakhstan, Latvia,  Lithuania, Mexico, Moldavia, Mongolia, Montenegro, Morocco, Pakistan, Peru, Poland, Portugal, Romania, Russia, S. Korea, Serbia, Slovakia, Slovenia, S. Africa, Spain, Sri Lanka, Sweden, The Netherlands, Tunisia, Turkey, Ukraine, United Kingdom, Uruguay, U.S.A., Uzbekistan, Venezuela.

GENERAL CONDITIONS OF PARTICIPATION
The Program covers scholarly research in Greece only and in the fields stated
above.
1. Eligible to participate are the following candidates:
a) Persons of non-Greek descent
b) Cypriot citizens are also eligible to apply for Category D and E fellowship only, provided they
permanently reside and work outside Greece
c) Persons of Greek descent (second generation and on) are also eligible to apply for a
fellowship or scholarship, provided they permanently reside and work abroad or currently study
in foreign Universities
d) Category D and E also applies to Scholars of Greek descent or citizenship provided they have a professional academic career of at least ten (10) years in a University or Research Institute abroad
e) The above mentioned clarification (d) also applies to Ph.D. candidates of Greek descent or citizenship, who pursue post-graduate studies outside of Greece ( Category C – please see below), have conducted their high school studies and have obtained a degree outside Greece and permanently reside outside Greece for more than fifteen (15) years

 

Downloads:

Announcement (English)

Announcement (French)

Application Form for CATEGORY C:

Application Form for CATEGORY D:

Application Form for CATEGORY E:

For further information, please contact the Onassis International Scholarships Department at:  210 37 13 018, E-mail: fhadgiantoniou.ffp@onassis.org

For More Information:

Visit the Official Webpage of the ONASSIS FELLOWHIPS PROGRAM 2018/2019

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here