جائزة منظمة التجارة العالمية (منظمة التجارة العالمية) مقال 2017 للاقتصاديين الشباب (جائزة CHF 5,000)

منظمة التجارة العالمية للشباب السفير البرنامج

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 2 June 2017.

تهدف جائزة 2017 WTO Essay Award إلى الترويج لأبحاث ذات جودة عالية حول السياسة التجارية والتعاون التجاري الدولي وتعزيز العلاقة بين منظمة التجارة العالمية والمجتمع الأكاديمي. يجب تقديم المقالات بواسطة 2 June 2017.

جائزة

السنوية جائزة مقال منظمة التجارة العالمية يقدم جائزة من CHF 5,000 للمؤلف / المؤلفين من المقال الفائز. في حالة ورقة شارك في تأليفها ، سيتم تقسيم الجائزة بالتساوي بين المؤلفين. سيتم الإعلان عن الورقة الفائزة رسميا في الاجتماع السنوي لل مجموعة دراسة التجاري الأوروبي (ETSG)، وهو أكبر مؤتمر متخصص في التجارة الدولية. وحفل توزيع الجوائز سيعقد في سبتمبر 2017 في فلورنسا، إيطاليا. فإن المؤلف الفوز (ق) على تمويل لحضور الاجتماع.

الأهلية

  • يجب أن تتناول الورقة القضايا المتعلقة بالسياسة التجارية والتعاون التجاري الدولي.
  • يجب أن يكون مؤلف أو مؤلفي هذه الوثيقة حاصلاً على درجة الدكتوراة أو مشاركاً فيها ، وإذا تجاوز سن الـ 30 ، يجب ألا يزيد عمره عن عامين بعد دفاع الدكتوراه. في حالة الأوراق التي شارك في تأليفها ، ينطبق هذا الشرط على جميع المؤلفين. بالإضافة إلى ذلك ، لكي يتم النظر في الجائزة ، لا يمكن أن تتجاوز المقالات كلمات 15,000

اختيار

لجنة الاختيار الأكاديمي هو المسؤول عن اختيار ورقة رابحة. وتضم لوحة:

الدكتور روبرت كوبمان (مدير البحوث الاقتصادية وقسم الإحصاء، أمانة منظمة التجارة العالمية) هو عضوا بحكم منصبه من لوحة. الدكتورة روبرتا Piermartini (رئيس والتجارة قسم تحليل التكلفة ومنظمة التجارة العالمية) ينسق عمل لجنة الاختيار.

للمزيد من المعلومات:

قم بزيارة صفحة الويب الرسمية الخاصة بمنحة منظمة التجارة العالمية (Essential Award) لجائزة 2017 للاقتصاديين الشباب

شنومك كومنت

  1. […] أصدرت منظمة التجارة العالمية دعوة إلى الاقتصاديين الشباب لتقديم أوراقهم لجائزة 2018 لمنظمة التجارة العالمية. تهدف الجائزة إلى تشجيع الأبحاث عالية الجودة حول السياسة التجارية والتجارة الدولية [...]

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

World Trade Organization (WTO) Essay Award 2017 for Young Economists (CHF 5,000 Prize)

wto-youth-ambassador-programme

Application Deadline: 2 June 2017.

The 2017 WTO Essay Award aims to promote high-quality research on trade policy and international trade co-operation and to reinforce the relationship between the WTO and the academic community. Essays must be submitted by 2 June 2017.

Prize

The annual WTO Essay Award provides a prize of CHF 5,000 to the author(s) of the winning essay. In the case of a co-authored paper, the prize will be equally divided among the authors. The winning paper will be officially announced at the annual meeting of the European Trade Study Group (ETSG), which is the largest conference specializing in international trade. The award ceremony will take place in September 2017 in Florence, Italy. The winning author(s) will receive funding to attend the meeting.

Eligibility

  • The paper must address issues related to trade policy and international trade co-operation.
  • The author(s) of the paper must possess or be engaged in the completion of a PhD degree and, if over 30 years of age, be no more than two years past a PhD defence. In the case of co-authored papers, this requirement shall apply to all authors. In addition, to be considered for the award, essays cannot exceed 15,000 words

Selection

An Academic Selection Panel is responsible for the selection of the winning paper. The panel comprises:

Dr Robert Koopman (Director, Economic Research and Statistics Division, WTO Secretariat) is ex officio member of the panel. Dr Roberta Piermartini (Chief, Trade Cost Analysis Section, WTO) coordinates the work of the selection panel.

For More Information:

Visit the Official Webpage of the World Trade Organization (WTO) Essay Award 2017 for Young Economists

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here