قيام / SchoolDeutsche Telekom بتحدي الاتصال الذكي 2018 (تم تمويله بالكامل إلى برلين ، ألمانيا)

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: نيسان 15 و 2018

الموسيقى لا مثيل لها في قدرتها على الجمع بين الناس! في أحدث إصدار من تحدي الابتكار لدينا ، مدرسة DO و يدق الكترونيك سوف تجمع 20 الشباب الموهوبين من جميع أنحاء العالم لإنشاء طرق جديدة مقنعة لتعزيز الاتصالات ذات مغزى من خلال الموسيقى والتفاعل مع منتجات نمط الحياة. سيحصل المشاركون على فرصة إنشاء تجارب موسيقية ونمط حياة تلبي احتياجات وطموحات جيل الألفية.

المتطلبات:

  • في سن عام 18-35 في مجالات مثل - على سبيل المثال لا الحصر - الموسيقى والتصميم وريادة الأعمال الاجتماعية والتكنولوجيا والنشاط والصحافة والتعليم و / أو الفنون.

محاضرة:

  • سيحصل المشاركون المختارون على منحة دراسية كاملة تغطي الرسوم الدراسية وكذلك تكلفة السفر من وإلى برلين ، والإقامة المحلية والنقل العام لمدة البرنامج.

التحدي:

  • يستخدم الشباب في جميع أنحاء العالم التكنولوجيا الرقمية للتعبير عن أنفسهم وتبادل الأفكار حول مجموعة واسعة من المواضيع. تقدم التطورات الحديثة في هذه التكنولوجيا إمكانات كبيرة للقيام بذلك على الرغم من الاختلافات في الوقت والمكان. يدعو Smart Connection Challenge المشاركين من جميع أنحاء العالم لإيجاد طرق جديدة لاستخدام التكنولوجيا لتحسين جودة هذه الاتصالات. من خلال هذه الجهود ، فإن الهدف هو إثراء برنامج الموسيقى والحياة القائمة "Telekom Electronic Beats (TEB)" لتحقيق نمو كبير.
  • خلال البرنامج الذي يستمر لمدة أربعة أسابيع ، سيتم إرشاد المشاركين من خلال عملية إيجاد نقاط اتصال جديدة ترتبط بالصغار. سيقام "تحدي الاتصال الذكي" كأحد عواصم الموسيقى والحياة في العالم ، برلين. هناك ، سيقوم المشاركون بتطوير منتجات أو خدمات أو حملات ملموسة مع أفراد آخرين ذوي تفكير مشابه من جميع أنحاء العالم ، يلهمون ويتواصلون.

فوائد:

  • ستنضم إلى مجموعة عالمية من "الدوافع الهادف" وستحصل على فرصة التعلم وتطبيق "طريقة المدرسة DO" ، وهي منهج ابتكار تم اختباره بجوائز ، والذي يجهزك ، بحيث توضع أفكارك موضع التنفيذ ، بسرعة وفاعلية.
  • ستتعرض لشبكة من الخبراء الدوليين وستجعل التواصل مدى الحياة مع أقران متشابهين في التفكير يشاركونك شغفك.
  • وعلاوة على ذلك ، يوفر التحدي الفرصة لاجتذاب ابتكار واقعي من مرحلة الفكرة إلى مرحلة التنفيذ - حيث سيتم تجريب المنتجات المختارة في أوروبا ، حيث تمتلك Telekom Electronic Beats بالفعل تواجدًا كبيرًا في السوق.

للمزيد من المعلومات:

قم بزيارة صفحة الويب الرسمية لتحدي التوصيل الذكي Do / SchoolDeutsche Telekom 2018

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Do/SchoolDeutsche Telekom Smart Connection Challenge 2018 (Fully Funded to Berlin, Germany)

Application Deadline: April 15, 2018

Music is unrivaled in its ability to bring people together! In the latest version of our Innovation Challenge, The DO School and Telekom Electronic Beats will bring together 20 talented young people from around the world to create compelling new ways of fostering meaningful connections through music and engagement with lifestyle products. Participants will get the opportunity to create music and lifestyle experiences that address the needs and aspirations of millennials.


  •  18-35 year-olds in fields such as – but not limited to – music, design, social entrepreneurship, technology, activism, journalism, education and/or the arts.


  • Selected participants will receive a full scholarship covering tuition as well as travel cost to and from Berlin, local accommodation and public transport for the program duration.

The Challenge:

  • Young people all around the world use digital technology to express themselves and exchange ideas on a vast array of topics. Recent advances in this technology offer great potential to do so despite differences in time and location. The Smart Connection Challenge invites participants from around the world to find new ways of using technology to improve the quality of these connections. Through these efforts, the goal is to enrich the existing music & lifestyle program “Telekom Electronic Beats (TEB)” for exponential growth.
  • Over the four week program, participants will be guided through a process of finding new nodes of connection that resonate with young people. The Smart Connection Challenge will take place one of the world’s music and lifestyle capitals, Berlin. There, participants will develop concrete products, services, or campaigns with other like-minded individuals from around the world, that inspire and connect.


  • You will join a global community of purposeful DOers and get the opportunity to learn and put into practice the DO School Method, an award-winning, tested innovation approach that equips you put your ideas into action, both quickly and effectively.
  • You will be exposed to a network of international experts and make lifelong connections with like-minded peers who share your passion.
  • Furthermore, the challenge provides the opportunity to take a real-life innovation from the idea phase into the implementation phase – selected products will be piloted in Europe, where Telekom Electronic Beats already has an expansive market presence.

For More Information:

Visit the Official Webpage of the Do/SchoolDeutsche Telekom Smart Connection Challenge 2018


Please enter your comment!
Please enter your name here