جوائز SAB Foundation للابتكار الاجتماعي وتمكين الإعاقة 2017 لشباب جنوب أفريقيا.

الموعد النهائي للتقديم: أيار 25th 2017

جوائز SAB Foundation Social Innovation Awards متاحة الآن للتقديم. مؤسسة SAB تدعو الفراعنة للمبتكرين المحليين وأصحاب المشاريع الاجتماعية لحل المشاكل الاجتماعية التي تواجه مواطني جنوب إفريقيا المحرومين ، ونحرص بشكل خاص على توفير الفرص لرواد الأعمال الاجتماعيين و / أو المبتكرين ذوي الإعاقات.

شروط التأهل

  • ال جوائز مؤسسة ساب SAF Social Innovation Awards ستكون مفتوحة لأي حل ابتكاري يوفر فرصة ذات مصداقية للوفاء باحتياجات اجتماعية و / أو اقتصادية يمكن إثباتها من قبل مجموعات المستفيدين المستهدفين من ذوي الدخل المنخفض من مؤسسة SAB (مع التركيز بشكل خاص على الابتكار الذي يفيد النساء والشباب والأشخاص ذوي الإعاقة و ﻓﻲ اﻟﻤﻨﺎﻃﻖ اﻟﺮﻳﻔﻴﺔ) ، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ إﻇﻬﺎر اﻹﻣﻜﺎﻧﺎت آﺄﻋﻤﺎل ﻣﺴﺘﺪاﻣﺔ
  • يتم الترحيب بالمشاركات من الأفراد الجنوب أفريقيين والمبتكرين ورجال الأعمال والمؤسسات الاجتماعية وإدارات الجامعات. يمكن للمشاركين الدخول كأفراد بمفردهم ، أو كأعضاء في فريق ، وفي هذه الحالة يجب على قائد الفريق الفردي ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت.
  • يجب أن يكون الابتكار الذي تم إدخاله هو العمل الأصلي لمقدم الطلب وابتكار حقيقي و / أو تحسينًا كبيرًا في التكنولوجيا الحالية ، والمنتجات ، والخدمة ، وطريقة الإنتاج أو نموذج العمل.
  • يغطي ابتكار المنتجات الابتكارات في كل من السلع والخدمات ، والتي يمكن تقسيمها إلى منتجات جديدة أو محسنة. يتميز المنتج الجديد بخصائص مختلفة والاستخدامات المقصودة من المنتجات الحالية. قد تستخدم تقنيات ومعرفة ومنتجات جديدة أو مزيج من هذه. المنتج المحسّن هو منتج حالي يتم زيادة أدائه بشكل ملحوظ ؛ من حيث زيادة الإنتاج أو انخفاض التكلفة.
  • عملية الابتكار هي التكيف أو إنشاء طرق محسّنة لتقديم منتج أو خدمة. يمكن أن تأتي من التغييرات في المعرفة ، و perceptiohttp: //sabfoundation.co.za/n والفهم. ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ اﻟﻔﻘﺮ ، ﻳﻤﻜﻦ أن ﺗﺰﻳﺪ اﺑﺘﻜﺎرات اﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮى ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﺨﺪﻣﺎت إﻟﻰ اﻟﻤﺴﺘﻔﻴﺪﻳﻦ ، أو ﺗﻤﻜﻴﻦ اﻟﻤﻤﺎرﺳﻴﻦ ﻣﻦ اﻟﻮﺻﻮل إﻟﻰ اﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎت أو اﻷﻓﺮاد اﻟﺬﻳﻦ ﻟﻢ ﻳﺴﺒﻖ ﻟﻬﻢ ﺳﺎﺑﻘﺎً.

للمزيد من المعلومات:

تفضل بزيارة صفحة الويب الرسمية لجوائز مؤسسة SAB Foundation للابتكار الاجتماعي وتمكين الإعاقة 2017

شنومك كومنت

  1. […] تدعم مؤسسة SAB وتستثمر في رواد الأعمال والابتكار الاجتماعي كأولوية في مساعدة النساء والشباب ، والناس في المناطق الريفية والأشخاص ذوي الإعاقة. تحرص مؤسسة SAB بشكل خاص على توفير الفرص للمقاولين والمبدعين المعاقين ، الذين يتم تشجيعهم بشدة على تقديم طلباتهم. الجوائز: [...]

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

SAB Foundation Social Innovation and Disability Empowerment Awards 2017 for Young South Africans.

Application Deadline: May 25th 2017

The SAB Foundation Social Innovation Awards are now open for applications. SAB Foundation aare calling on local innovators and social entrepreneurs solving social problems facing disadvantaged South Africans to apply, and we are especially keen to create opportunities for social entrepreneurs and/or innovators with disabilities.

Eligibility Requirements

 

  • The SAB Foundation Social Innovation Awards will be open to any innovation solution that offers a credible prospect of meeting a demonstrable social and/ or economic need evidenced by the SAB Foundation’s target low-income beneficiary groups (with a particular emphasis on innovation that benefits women, youth, people with disability and those in rural areas), as well as demonstrating potential as a sustainable business.
  • Entries are welcomed from South African individuals, innovators, entrepreneurs, social enterprises and university departments. Entrants may enter as individuals on their own, or as members of a team, in which case one individual team leader shall complete the online application form.
  • The innovation entered must be the original work of the applicant and a true innovation and/or a significant improvement on an existing technology, product, service, and production method or business model.
  • Product innovation covers innovations in both goods and services, which can be divided into new or improved products. A new product has different characteristics and intended uses than existing products. It may use new technologies, knowledge and products or a combination of these. An improved product is an existing product whose performance is significantly increased; in terms of either increased output or a reduction in cost.
  • Process innovation is the adaption or creation of improved ways to deliver a product or service. It could come from changes in knowledge, perceptiohttp://sabfoundation.co.za/n and understanding. For poverty reduction, process innovations can increase the level of service delivery to beneficiaries, or enable practitioners to reach previously untouched groups or individuals.

For More Information:

Visit the Official Webpage of the SAB Foundation Social Innovation and Disability Empowerment Awards 2017

 

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here